الهاتف ::
الصين بقع حرارة الحرارة الصانع
Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd

الجودة أولاً ، العميل أولاً ، النزاهة أولاً!

منزل المنتجاتبقع حرارة الحرارة

المزمن الألم المزمن بقع تخفيف الحرارة / العلاج لتخفيف الآلام تصحيح المكونات الطبيعية

المزمن الألم المزمن بقع تخفيف الحرارة / العلاج لتخفيف الآلام تصحيح المكونات الطبيعية

    • Chronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural Ingredients
  • Chronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural Ingredients

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: تشونغتشينغ، الصين
    اسم العلامة التجارية: Hongli
    إصدار الشهادات: CE, ISO
    رقم الموديل: HL-90B

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1000PCS
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: 1pc / bag ، 4bags / box ، 50boxes / carton أو وفقا لطلباتك
    وقت التسليم: 508 يوم عمل
    شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، باي بال
    القدرة على العرض: 200000pcs/الشهر
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    تطبيق البند: تصحيح المزمن الألم المزمن رزمة: 1pc / bag ، 4bags / مربع ، 50 صناديق / الكرتون
    تصنيع المعدات الأصلية: متاح صناعة: نعم
    تسليط الضوء:

    chronic pain relief patches

    ,

    pain relief therapy patch

    OEM / ODM آسيا المنتج الشعبي المزمن التهاب المعدة لتخفيف الآلام

    • التهاب المعدة والأمعاء المزمن

    التهاب المعدة والأمعاء المزمن هو مرض في الجسم. الغشاء المخاطي في المعدة والتهاب الغشاء المخاطي المعوي ، المظاهر السريرية الرئيسية من فقدان الشهية ، عدم الراحة في البطن والألم البليد ، التجشؤ ، وحامض البانتوثنيك ، مثل الغثيان والقيء والغشاء المخاطي في المعدة والتهاب الغشاء المخاطي المعوي.هو أكثر التهاب المعدة السطحية المزمنة الشائعة والتهاب المعدة الضموري المزمن.

    • محرر طريقة الوقاية

    1. تأكد من الحفاظ على الدفء والأمعاء والمعدة شتاء دافئ بارد ، دافئ وتكثيف ، والتكثف يضر المعدة. إيلاء اهتمام خاص للمعدة بعد فصل الشتاء للتدفئة ، وخصوصا نفسها "القديمة والمرضى" مع التهاب المعدة المزمن ، يجب إضافة الملابس في الوقت المناسب ، وتجنب البطن يصاب بالبرد في الليل.

    2. تناولي كمية أقل من الدهنية: منذ الشتاء ، تتغير صناعة الطعام والشراب ، وغالبا ما تكون متحيزة نحو الطعام الحار ، دهني ، وذلك للحفاظ على الدفء. يجب أن يوجه الاهتمام إلى المرضى الذين يعانون من التهاب المعدة المزمن ، في محاولة لتجنب تناول هذا النوع من الطعام .Expert المشورة ، يمكنك اختيار ضوء دافئ الحمية الغذائية في فصل الشتاء ، يمكن أن تبقي الجهاز الهضمي وهرع وكي.

    3. حماية تدليك المعدة: تدليك المعدة في كثير من الأحيان لا يمكن إلا أن الدفء فقط ، ويمكن أيضا تعزيز التمعج الجهاز الهضمي ، ويساعد على الهضم.يمكنك في كثير من الأحيان تدليك نقطة الوخز بالإبر تدليك (تقع في خط الوسط ، 4 بوصات) فوق السرة ، وينبغي استخدام التدليك عند مستلق موقف ، واسترخاء العضلات ، إصبع باستمرار ، حوالي 5-6 ثواني غادر ، كرر 10 مرات.

    • منع

    1. الحفاظ على الروح خالية من القلق

    الاكتئاب أو التوتر المفرط والتعب ، من السهل أن يسبب خلل في العضلة العاصرة البواب ، الجزر الصفراوي والتهاب المعدة المزمن.

    2. تجنب الإقلاع عن التدخين

    التركيبة الضارة في التبغ يمكن أن تسبب حمض الهيدروكلوريك في زيادة إفرازات المعدة ، والتحفيز الضار على الغشاء المخاطي في المعدة ، والكثير من التدخين سوف يسبب الارتجاع في الصفراء. يمكن أن يؤدي الإفراط في شرب الكحول أو شرب الكحول على المدى الطويل إلى احتقان المعدة المخاطية أو الوذمة أو حتى التآكل ، حدوث أعلى بكثير من التهاب المعدة المزمن.يجب الإفراط في الإفراط في التدخين عن التدخين.

    3. حذرا ، تجنب يستخدم دواء من إصابة الغشاء المخاطي في المعدة

    على المدى الطويل من تعاطي هذه الأدوية يمكن أن يسبب تلف الغشاء المخاطي في المعدة ، والتي تسبب التهاب المعدة والتقرحات المزمن.

    4. العلاج الإيجابي للعدوى الحلق

    لا البلغم والأنف ، وما إلى ذلك سوف يستغرق ابتلاع إفرازات البكتيريا في المعدة من التهاب المعدة المزمن.

    5. إيلاء الاهتمام لنظام غذائي

    الأطعمة الحمضية المفرطة والحمضية بشكل مفرط والبرد ليس الطعام الهضمي البارد ، وتجنب لتناول الطعام ببطء ، عند تناول الطعام المختلط تماما مع اللعاب ، يفضي إلى الهضم ويقلل من التحفيز من المعدة.الوقت المناسب الكمي في الوقت المناسب ، والتغذية الغنية ، وتناول المزيد من الطعام تحتوي على الغذاء مع فيتامين (أ) ، ب ، لا يكون الشاي القوي والقهوة والمشروبات المنبهة الأخرى.

    • المحظورات الغذائية

    الحليب: الحليب غني بمجموعة متنوعة من المغذيات والفيتامينات الأساسية ، وهو غذاء مفضل على نطاق واسع. ولكن معظم المرضى المصابين بالتهاب القولون المزمن غير مواتٍ للشرب. بعض المرضى الذين يعانون من حساسية خاصة بعد الشرب ، سيظهرون قريباً الأمعاء والإسهال. على الرغم من أن السبب هو أن الحليب له تأثير "الإصلاح ناقص ، طحال ، معدة" ، لكن له تأثير "سلس e" ، لذا يجب أن يأخذ الحليب بعناية في مريض مصاب بالتهاب القولون المزمن.

    الفاكهة: يشير إلى جميع أنواع الفواكه الطازجة ، مثل البطيخ ، البطيخ ، الخيار ، الموز ، الخوخ ، البرسيمون ، الاسكدنيا ، الكمثرى ، إلخ. على الرغم من أن الثمار غنية بالفيتامينات والمعادن والملح غير العضوي والمغذيات الأخرى ، ولكن بالنسبة لمعظم المرضى مع التهاب القولون المزمن ، وأيضا في قائمة المحرمات.للشمام والفاكهة عموما ينتمي إلى البرد ، وسوف يضر يانغ الطحال ، من السهل تكاثر الأرض للأصل ، مما أعاق وظيفة النقل من الطحال ، وبعض وظيفة الأمعاء الزلقة ، مما أدى إلى الإسهال تردد ، تؤثر على تأثير العلاجية. كثير من المرضى يأكلون البطيخ في الصيف غالبا ما يمكن أن يسبب الإسهال ، هو مثال واضح.

    الطعام الغني: يشير إلى الأطعمة أو شحم الخنزير ، مثل الطحين في لحم صلصة الصويا ، أضلع لحم الخنزير ، فطائر اللحم ، فطيرة باللحم ، والدجاج المطبوخ حساء البط والدجاج ، الخ. هذه الأطعمة تحتوي على الدهون الحيوانية ، بعد تناول الطعام ، وغالبا ما يحدث التهاب القولون المزمن زيادة عدد التبرز ، لذلك ينبغي أيضا أن لا تكون صالحة للأكل.

    تفاصيل الاتصال
    Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd

    اتصل شخص: waterxie

    إرسال استفسارك مباشرة لنا
    منتجات أخرى
    Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd
    No.1، Yinqiao Road، Jianqiao Industrial Park، Dudakou District، 400084، Chongqing
    الهاتف ::86-23-86504482
    Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة بقع حرارة الحرارة المزود. © 2018 - 2021 heatpainpatches.com. All Rights Reserved.

China Heat Pain Patches manufacturer

Chronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural Ingredients

Product Details:
Place of Origin: Chongqing, China
Brand Name: Hongli
Certification: CE, ISO
Model Number: HL-90B
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1000pcs
Price: Negotiable
Packaging Details: 1pc/bag, 4bags/box, 50boxes/carton or according to your demands
Delivery Time: 508 working days
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram, Paypal
Supply Ability: 200000pcs/month
Contact Now

Detail Information

Item Application: Chronic Gastritis Pain Relief Patch Package: 1pc/bag, 4bags/box, 50boxes/carton
OEM: Avaliable Manufacture: Yes

Product Description

OEM/ODM Asia Popular Product Chronic Gastritis Pain Relief Patch

 

  • Chronic gastroenteritis

Chronic gastroenteritis is a disease of the body.Gastric mucosa and intestinal mucosal inflammation, its main clinical manifestations of anorexia, abdominal discomfort and dull pain, belching, pantothenic acid, such as nausea, vomiting, gastric mucosa and intestinal mucosal inflammation.Is the most common chronic superficial gastritis and chronic atrophic gastritis.

 

  • Prevention method editor

1. Be sure to keep warm, intestines and stomach warm evil cold, warm and condensation, condensation is hurt a stomach.Pay special attention to stomach after the winter to keep warm, especially itself, "the old and the sick" with chronic gastritis, should add clothing in time, avoid the abdomen catch a cold at night.

2. Eat less greasy spicy: since winter, people's food and beverage industry changes, often biased towards the greasy, spicy food, so as to keep warm.Attention should be paid to patients with chronic gastritis, try to avoid eating this kind of food.Expert advice, you can choose light warm winter diet food, can keep the gastrointestinal rushed and qi.

3. Protecting stomach massage: massage stomach often can not only keep warm, also can promote gastrointestinal peristalsis, help digestion.You can often massage acupuncture point (located in the midline, 4 inches) above the umbilicus, massage should be used when the supine position, relax muscles, finger down hard, about 5-6 seconds left, repeat 10 times.

 

  • The prevention of

1. Maintain spirit free from worry

Depression or excessive tension and fatigue, easy to cause the pyloric sphincter dysfunction, bile reflux and chronic gastritis.

2. Avoid alcohol quitting

The harmful composition in tobacco can cause hydrochloric acid in gastric juice secretion increased, the harmful stimulation on gastric mucosa, too much smoking will cause bile reflux.Excessive drinking or long-term drinking alcohol can make gastric mucosal hyperemia, edema, or even erosion, significantly higher incidence of chronic gastritis.Avoid alcohol should be give up smoking.

3. Careful, avoid is used a drug of gastric mucosal injury

Long-term abuse of such drugs can make gastric mucosa damage, that cause chronic gastritis and ulcers.

4. Positive treatment of throat infection

Not sputum, nose, etc will take bacterium secretions swallowed into the stomach of chronic gastritis.

5. Pay attention to diet

Overly acidic, hot excitant food and cold not easy digestive food, avoid to eat slowly, when eating food fully mixed with saliva, conducive to digestion and reduce the stimulation of the stomach.Diet appropriate quantitative on time, rich nutrition, eat more contain the food with vitamin A, B and C.Not be strong tea, coffee and other stimulating drinks.

 

  • Dietary taboos

Milk: milk is rich in a variety of essential nutrients and vitamins, is a widespread favorite food.But most of the patients of chronic colitis is unfavorable to drink.Some particularly sensitive patients after drinking, will soon appear bowel, diarrhea.Although the reason is that milk has the effect of "repair is deficient, spleen and stomach", but has the effect of "smooth e.", so must take milk carefully in a patient with chronic colitis.

Fruit: refers to all kinds of fresh fruit, such as watermelon, melon, cucumber, banana, peach, persimmon, loquat, pear, etc.Though the fruits are rich in vitamins, minerals, inorganic salt and other nutrients, but for most patients with chronic colitis, also on the list of taboos.For melon and fruit generally belongs to the cold, will hurt the spleen Yang, easy breeding ground for the origin, hindered transport function of the spleen, some still slippery bowel function, resulting in diarrhea frequency, affect curative effect.Many patients eat watermelon in summer often can cause diarrhea, is an obvious example.

Rich food: refers to or lard foods, such as braise in soy sauce meat, pork ribs, meat dumplings, wonton, and stewed chicken and duck soup, etc.These foods contain animal fat, after eating, chronic colitis often occurrence defecate number increase, so also shoulds not be edible.

Chronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural Ingredients

Chronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural IngredientsChronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural Ingredients

Get in touch with us

Enter Your Message

You Might Be Into These